منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون(الإجتماع الثاني)(إعلان تذكيري) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63619)

الطـبـيـب 04-10-2016 09:26 AM

تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون(الإجتماع الثاني)(إعلان تذكيري)
 
نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثون (الاجتماع الأول) للشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو والتي كان مقرراً عقدها يوم الاثنين 26/6/1437هـ الموافق 4/4/2016م.
يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العاديـة السابعة والثلاثون(الاجتماع الثاني) في تمـام الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين 4/7/1437هـ الـموافق 11/4/2016م ، وذلك بالمركز الإعلامي لتداول أبراج التعاونية طريق الملك فهد الدور الأرضي السفلي (LG) حي الع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir