منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تراجع البورصات الأمريكية مع اقتراب موسم إعلان الأرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63652)

admin 04-12-2016 12:35 AM

تراجع البورصات الأمريكية مع اقتراب موسم إعلان الأرباح
 
[unable to retrieve full-text content]بورصة وول ستريت تغلق الإثنين على تراجع بعد عمليات بيع في أواخر اليوم، حيث يعد المستثمرون أنفسهم لنتائج سيئة للشركات خلال الأسبوع الجاري.


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir