منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الكويت تنشر الحرس الوطني "لتأمين وإدارة" منشآتها النفطية رغم إضراب العاملين في القطاع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63680)

admin 04-12-2016 11:21 PM

الكويت تنشر الحرس الوطني "لتأمين وإدارة" منشآتها النفطية رغم إضراب العاملين في القطاع
 
[unable to retrieve full-text content]قالت جريدة الرأي الكويتية أن مسؤولين لم تسمهم أكدوا لها نشر الحرس الوطني بداية من الأربعاء "لتأمين وإدارة" منشآت نفطية بعدما أعلن العاملون في قطاع النفط إضرابا عن العمل منذ بداية الأسبوع المقبل


الساعة الآن 08:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir