![]() |
إعلان إلحاقي من شركة (كيان السعودية) بخصوص عزمها إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لإجراء الصيانة الدورية المجدولة
إشارة إلى إعلان شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) بتاريخ 2016/1/26م عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لإجراء الصيانة الدورية المجدولة، تعلن الشركة بأنه تم تشغيل مصنع (جلايكول الإيثلين / اوكسيد الإيثلين) بعد إنجاز الصيانة الدورية المجدولة وبعض الإصلاحات الفنية اللازمة بتاريخ 10 ابريل 2016م.
وبخصوص مصانع الشركة الأخرى التي تعتمد على (جلايكول الإيثلين / اوكسيد الإيثلين)، تفيد الشركة بأنه تم إجراء الصيانة الدورية اللازمة لها، ويجري العمل حالياً على إعادة تشغيلها وفق الجدول الزمني المحدد، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عند اكتمال إعادة ال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 07:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir