منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63696)

الطـبـيـب 04-13-2016 09:18 AM

تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م
 
يسر الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية سبيماكو الدوائية أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الأرباح التي تقرر صرفها للمساهمين عن العام المالي 2015م، بواقع (1 ريال) لكل سهم بناءً على موافقة الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 25/06/1437هـ الموافق 03/04/2016م سيتم البدء بصرفها عن طريق مصرف الراجحي اعتباراً من يوم الخميس 21/07/1437هـ الموافق 28/04/2016م، علماً بأن أحقية الأرباح كانت للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وتلفت الشركة عناية السادة مساهميها الكرام إلى أن صرف الأرباح سيكون وفق الآتي:-
أولا: المساهمون

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir