منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   غضب في "بريتش بتروليم" بشأن زيادة مخصصات رئيس الشركة إلى 20 مليون دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63704)

admin 04-13-2016 05:46 PM

غضب في "بريتش بتروليم" بشأن زيادة مخصصات رئيس الشركة إلى 20 مليون دولار
 
[unable to retrieve full-text content]من المتوقع أن يشهد الاجتماع السنوي العام لشركة بريتش بتروليم اعتراضا على زيادة راتب رئيس الشركة بوب دادلي 20 بالمئة ليحصل على نحو 20 مليون دولار.


الساعة الآن 03:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir