منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف "تروض" مديرا يتصف بالديكتاتورية؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63705)

admin 04-13-2016 05:46 PM

كيف "تروض" مديرا يتصف بالديكتاتورية؟
 
[unable to retrieve full-text content]رؤساء العمل قد يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء، ويتباهون بذلك، كما أنهم يديرون الأمور بقبضة حديدية، فهذه هي طريقتهم، وهذه هي فكرتهم عن الإدارة. فكيف يمكن ترويض أمثال هؤلاء؟


الساعة الآن 08:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir