![]() |
تعلن الشركة السعودية للنقل والإستثمار عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والعشرون للشركة
تعلن الشركة السعودية للنقل والإستثمار عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والعشرون والذي كان بتاريخ 18-04-2016 في بمقر الشركة بالرياض (حي العليا- طريق الملك فهد _ برج الاميرة العنود الثاني الدور الثالث عشر) وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir