منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   طريقة استخدام في كومب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64005)

سمير كمال 04-21-2016 11:44 PM

طريقة استخدام في كومب
 
شرح تفاصيل الجهاز وطريقة الاستعمال وطريقة الصيانة وتنظيفه بالتفصيل من خلال نلك الفيديوهات ..
زورونا على مواقعنا على السوشيال ميديا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ..

او على جميع قنوات السوشيال ميديا بأسم talabiah



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



- في - كومب جهاز تمشيط أمن وفعال للتخلص من قمل الرأس والصئبان بكل سهولة ويسر -
خالي من المواد الكيميائية ولا يسبب الحساسية - حاصل على براءة الاختراع الأسترالية لشركة licetec -
يزيل قمل الراس والصئبان - بسيط وسهل الاستخدام - نظيف وصحي - جهاز يعمل بالكهرباء - نظام التقاط صحي ونظيف - مرن وبه مفتاح لتعديل زاوية المشط سواء قائم او مائل - يحتوي على مجموعة فلاتر مجانية - متوفر بالسوق قطع الغيار اللازمة - فلتر الالتقاط - اسنان مشط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ - يمكن استخدام الجهاز لأكثر من شخص بعد تنظيفه واستبدال فلتر الالتقاط - يمشط. يشطف. يزيل قمل الراس والصئبان في خطوة واحدة - متوفر معه محول جهد كهربائى يصلح لمختلف بلدان العالم

أبو سهم 04-21-2016 11:45 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir