منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق القابضة عن إبرام إتفاقية جدوله مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64227)

الطـبـيـب 04-30-2016 09:23 AM

تعلن شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق القابضة عن إبرام إتفاقية جدوله مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.
 
بالإشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 25/10/2015م بشأن صدور حكم نهائي من قبل محكمة الإستئناف الإدارية و القاضي بإلزام الشركة بسداد مبلغ 13,918,000 ريال لصالح المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.و في إطار خطة إدارة الشركة لإعادة هيكلة ديونها و تحويل جزء من إلتزاماتها قصيرة الأجل الى إلتزامات طويلة الأجل بما يسهم فى تخفيض الإلتزامات المالية على الشركة فى الأجل القصير تعلن شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق القابضة عن قيامها بتاريخ 25/04/2016م، بإبرام إتفاقية جدولة مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد لجدولة المبلغ المستحق لصالح المؤسسة بحيث يتم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir