منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة السعودية للأسماك مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64326)

الطـبـيـب 05-04-2016 09:09 AM

تدعو الشركة السعودية للأسماك مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)
 
يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للأسماك السادة المساهمين الذين يملكون سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في في مبنى ادارة الشركة بالدمام في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 18-08-1437 الموافق 25-05-2016 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1) التصويت على الحسابات الختامية للشركة لعام 2015 م .
2) التصويت على تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2015م.
3) التصويت على تقرير المحاسب القانوني عن حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م
4) التصويت على اختيار مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل مجلس ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir