منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح المساهمين للعام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64331)

الطـبـيـب 05-04-2016 09:09 AM

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح المساهمين للعام المالي 2015م
 
تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها أن الجمعية العامة العادية الخامسة عشرة التي عقدت بتاريخ 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2015م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم.
علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الاثنين 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م يوم إنعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ).
وسيتم الصرف إعتباراً من يوم الاحد 01/08/1437هـ الموافق 08/05/2016م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي :
1-

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir