![]() |
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح المساهمين للعام المالي 2015م
تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها أن الجمعية العامة العادية الخامسة عشرة التي عقدت بتاريخ 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2015م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم.
علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الاثنين 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م يوم إنعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ). وسيتم الصرف إعتباراً من يوم الاحد 01/08/1437هـ الموافق 08/05/2016م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي : 1- [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir