منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخزف السعودية عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح عن العام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64332)

الطـبـيـب 05-04-2016 09:09 AM

تعلن شركة الخزف السعودية عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح عن العام المالي 2015م
 
اشارة لإعلان الشركة بتاريخ 28/4/2016م والخاص بنتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتي تضمنت الموافقة على اقتراح توزيع ربح على المساهمين يعادل 20% من رأس المال المدفوع بواقع ريالين للسهم الواحد بإجمالي مبلغ 100 مليون ريال تعلن شركة الخزف السعودية عن بدء توزيع الأرباح للسنة المالية المنتهية في 31/12/2015م بواقع 2 ريال للسهم الواحد تمثل نسبة 20% من القيمة الأسمية للسهم وسيتم التوزيع اعتباراً من يوم الاربعاء 4/8/1437هـ الموافق 11/5/2016م علماً بأن أحقية صرف الأرباح سوف تكون للمساهمين المقيدين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية التي انعقد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir