منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النصف الثاني من العام المالي 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64335)

الطـبـيـب 05-04-2016 11:34 AM

تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النصف الثاني من العام المالي 2015
 
تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية ( هرفي للاغذية ) بأن مصرف الراجحي سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن النصف الثاني من العام المالي 2015 للمساهمين ذو الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم الاحد 17/07/1437هـ الموافق 24 /4 /2016 م وذلك بواقع 1.5ريال/للسهم بقيمة اجمالية 69.3 مليون ريال بنسبة 15% من رأس المال ، والتى سبق وأن أعلن عنها بتاريخ 14/5/1437الموافق 23/2/2016 م وسيبدأ المصرف التوزيع إعتباراً من يوم الخميس 1437/08/05هـ الموافق 12/05/2016م وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir