منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الأول لعام 2016م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=64413)

الطـبـيـب 05-07-2016 09:43 AM

تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الأول لعام 2016م
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2016/04/21م حول توزيع أرباح عن الربع الأول لعام 2016م بما نسبته 5% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الإثنين 1437/07/18هـ الموافق 2016/04/25م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الإثنين 1437/08/02هـ الموافق 2016/05/09م توزيع الأرباح بواقع ( 0.50 ) خمسين هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثماري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir