منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ضريبة المشروبات الغازية المثيرة للجدل في بريطانيا "تضر بالأسر الأشد فقرا" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=65307)

admin 05-31-2016 10:58 AM

ضريبة المشروبات الغازية المثيرة للجدل في بريطانيا "تضر بالأسر الأشد فقرا"
 
[unable to retrieve full-text content]تحالف دافعي الضرائب في بريطانيا يرفض الضريبة المزمع فرضها على المشروبات الغازية بسبب السكريات، ويقول إن بعض المشروبات التي تقدمها المقاهي تحتوي على نسبة سكريات أعلى لكنها لا تخضع للضريبة.


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir