![]() |
لآإله إلا اللهْ } ~ من أجملٌ ماسُمعتَ للشْيُخ مِشَاريٌ رَاشدْ }ْ~ بدقهْ عاَليٌهْ
! الُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~ ,, ! كيف حآلكم أخواني الكرام عساكم بخير دومآ إن شاء الله ,, اليوم وبعد إنقطاع أعود إليكم بأجمل ماسمعت من أصوات للشيخ مشاري بن راشد العفاسي نشيد لاإله الا الله ’’ ،، كلمات النشيد ،، ! لآ إلهْ الا الله } ~ ’’ ! رَبنٌا ْربَ القٌلوَبْ وَهٌوًاْ عَلامْ الغيٌوبُ فىْ الَشرٌوًقْ وَفٌى } ~ ’’ ! الًغٌرًوْبَ نوٌرهَ يٌهدَي العٌصُاهْ رَبنٌا الٌهَاديْ اٌلُودْودَ } ~ ’’ ! فَضٌلْه مَلءِ الٌوُجوْدَ عْفٌوهَ خَيٌر الوُجَودْ فأَرتٌجيً دْومَآ رضٌاه } ~ ،، ’’ ! ربَنُا ْالَحٌيْ الٌرًقَيبْ يَقٌبَلْ الَعٌبًد اُلَمْنيَبٌ فَهُوْ رَحٌمًانْ مَجٌيًبْ لَلٌدْعُاءْ وَمٌنْ دَعٌاه } ~ ! لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله مُاَلناْ رَب ٌسُواْهَ} ~ ،، ~ { سكرْينٌ شَوتْ: ! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ! والُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~ منقول |
شكرا ليك يا ادمن بجد تستاهل ألف ألف شكر |
بارك الله فيكم
ما احلها من انشوده حقا |
نشيد غاية في الروعة
|
بارك الله فيك
|
مشكور على المجهود
تسلم جعله الله فى ميزان حسناتك |
| الساعة الآن 05:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir