منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز حضور وانصراف ZKTeco موديل K30 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=67775)

bassm 08-07-2016 01:18 AM

جهاز حضور وانصراف ZKTeco موديل K30
 
يسر شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة الحضور و الانصراف K30 والتى تصلح للمحلات التجارية و المستشفيات و الصيدليات والمصانع و المكاتب و الشركات.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 1000
· ID Card Capacity:1000
· Record Capacity: 80,000
· Communication: TCP/IP,USB Host
· Other function: Build-in battery,Simple access
· control, SSR Report,2.8inch display
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
للأستعلام أتصل على
- 034850367 01224179788 - 01098836236

أبو سهم 08-07-2016 01:19 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي bassm...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir