منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق الكويتي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   احصلى على اسنان بيضاء بدون عمليات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=68070)

monaliza23 08-15-2016 11:42 PM

احصلى على اسنان بيضاء بدون عمليات
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هى اكثر العمليات انتشارا فى الوطن العربى فعن طريقها بيتم زيادةة ثقة المريض بنفسة ويحصلى على ابتسامة رائعة خالية من اى عيوب
تبيييض الاسنان بالليزر احدثت ضجة فى عالم الطب فهى عبارة عن وضع مادة جيلاتينه ع الاسنان وتوجيه الليزر على الاسنان ولا يسبب اى ضرر ع الاطلاق فهم من اسهل العمليات وافيدها للاسنان ولا توجد له اى اعراض جانبية
اسعار جلسة تبييض الاسنان هى اسعار بتختلف على حسب حالة الاسنان وشكلها والتى يحددها الطبيب

أبو سهم 08-15-2016 11:44 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي monaliza23...

ننتظر جديدكم

ندي احمد 08-20-2016 02:44 PM

شكراً جزيلاً

نورسين ن 08-23-2016 02:54 AM

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

mohamed salam 08-31-2016 01:05 AM

شكراً جزيلاً رائعة


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir