منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   برنامج الفواتير الالكترونية وضريبة القيمة المضافة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=68157)

سمير كمال 08-17-2016 11:26 AM

برنامج الفواتير الالكترونية وضريبة القيمة المضافة
 
برنامج يافا للمحاسبة والمخزون
محاسبة - مخازن - مبيعات - مشتريات - نقاط بيع - موظفين - رواتب

--------------------------------------------------------------------------------
برنامجنا يخدم اصدار الفواتير الالكترونية حسب المعايير المتبعة في وزارة التجارة السعودية
كما يخدمك في حساب الضريبة المضافة على المبيعات بشكل كامل ودقة عالية
--------------------------------------------------------------------------------

- متكامل ومنظم سهل الاستخدام .
- رقابة دقيقة لمخزنك وحسابات عملائك .
- اكثر من 50 تقرير لدعم القرار .
- دعم فنى متواصل سريع ومميز .
- تابع اعمالك في اي مكان .
نشاطك التجارى ؟
قطع غيار ، أجهزة كهربائية ، ادوات منزلية ، اتصالات وكمبيوتر ، لعب أطفال ، أدوات صحية .. الخ .
برنامجنا يناسب جميع الأنشطة المعتمدة على المخزون وحسابات العملاء والموردين .
ابدأ بالتحميل واستخدام البرنامج الآن مجانا ، حتى تتخذ قرار الاعتماد عليه بثقة وبناء على تجربة عمليه

لتفاصيل نرجو زيارة موقعنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 08-17-2016 11:27 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir