منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أبيات كان الإمام أحمد بن حنبل يرددها دائما - لفضيلة الشيخ نبيل العوضي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=70443)

باحث عن العلم 11-03-2016 10:41 PM

أبيات كان الإمام أحمد بن حنبل يرددها دائما - لفضيلة الشيخ نبيل العوضي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان

" أبيات كان الإمام أحمد بن حنبل يرددها دائما "

لفضيلة الشيخ نبيل العوضي حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 11-03-2016 10:43 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir