منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   العزة بطاعة الله والذل بمعصية الله - للشيخ نبيل العوضي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=70512)

باحث عن العلم 11-07-2016 12:02 AM

العزة بطاعة الله والذل بمعصية الله - للشيخ نبيل العوضي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد:

يسرني ان أقدم لكم مقطعا بعنوان

" العزة بطاعة الله والذل بمعصية الله "

لفضيلة الشيخ نبيل العوضي حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 11-07-2016 12:03 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم

باحث عن العلم 11-10-2016 08:39 AM

جزاك الله خيرا على مرورك الطيب أخي الكريم


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir