منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تجربتي مع مركز الفيمتوليزك الدولي بمصر لعلاج ضعف البصر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=71386)

سمير كمال 12-11-2016 01:36 AM

تجربتي مع مركز الفيمتوليزك الدولي بمصر لعلاج ضعف البصر
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان احكي تجربتي مع مركز الفيمتوليزك الدولي بمصر

بداية عندي مشكلة في العينين حيث اعاني من ضعف البصر في كلتا العينين
كنت ابحث عن مركز متميز استطيع من خلاله علاج الضغف الذي اعاني منه
حتي سمعت قصة احد الاصدقاء لدي .. انه رأي اعلان للمركز وسافر الي مصر لعمل عملية الفيمتوسمايل وهي احدث تقنية في علاج مشاكل ضعف الابصار في العالم
كانت تجربته مذهلة وسهلة وسلسلة وقد حكي لي عن الدكتور العالمي عاصم زهران مدير المركز وكيف كان الاهتمام والمعاملة حتي الانتهاء من العملية بنجاح والان صديقي يري بالعينين بدون اي مشاكل
قررت بعدها خوض التجربة وفعلا دخلت علي صفحة المركز علي الفيس بوك وجدت عرض للاخوه العرب شامل كل شئ من تذاكر طيران الي اقامة الي اجراء العملية نفسها لفردين لمدة 3 ايام
حجزت العرض وسافرت الي مصر واجريت عملية الفيمتو سمايل وكانت ناجحة والان انا الاخر اري بدون اي مشاكل وبدون اي ضعف
تجربتي هي رسالة لكل من يعانون من ضعف الابصار .. يمكنك الان حل هذه المشكلة عن طريق أامن واقوي تقنية في العالم وهي الفيمتو سمايل
صفحة المركز علي الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
صفحة المركز علي تويتر :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الموقع الالكتروني للمركز :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-11-2016 01:37 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir