منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دبلوم اعداد اخصائي صعوبات التعلم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=72500)

wok-marketing22 01-16-2017 08:38 PM

دبلوم اعداد اخصائي صعوبات التعلم
 
البورد العالمي للتنمية البشرية - GBHD

يقدم
دبلوم إعداد أخصائي صعوبات التعلم

لتأهيل علمي وعملي إختصاصي

مدربة الدبلوم
أ. نهاد الريمي

1438-5-7 إلى 1438-6-15 هـ
5 أسابيع 24 يوم من السبت إلى الأربعاء
من 6 م الى 10 م
عن بعد عبر القاعة الالكترونية


رسوم البرنامج :
خصم 50% فقط 1500 ريال

للمزيد تفضل بزيارة الرابط :


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاستفسار جوال أو واتساب

0545119946
0530943645

طريقك للاحتراف والتميز GBHD

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-16-2017 08:40 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي wok-marketing22...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir