منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   أغلق الكمبيوتر أوتوماتيكيا Winmend Auto Shutdown (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=73389)

ابو محمود عا 02-12-2017 10:36 AM

أغلق الكمبيوتر أوتوماتيكيا Winmend Auto Shutdown
 
تحميل برنامج WinMend Auto Shutdown يعتبر برنامج Auto Shutdown من أقوى و أهم برامج التى تساعدك على أغلاق جهاز الحاسوب اوتوماتك بدون الضغط على زر ريسترت ثم الضغط على Shutdown ، حيث يمكنك من خلال البرنامج تحديد التوقيت الذى يغلق فية جهاز الكمبيوتر ، و يمكنك تحديد توقيت غلق جهاز الكمبيوتر فى اى وقت تحددة من خلال ضبط أعدادات البرنامج ، كما تستطيع تحديد وقت ثابت يغلق فية جهاز الكمبيوتر كل يوم ، و من مميزات البرنامج توفير الوقت أثناء تحميل الملفات من الانترنت ذات الاحجام الكبيرة حيث يمكنك ترك جهاز الكمبيوتر يعمل أثناء تحميل الملفات و ضبط برنامج Auto Shutdown ليغلق بعد زمن التحميل تقريبا ، كما يتيح البرنامج للمستخدمين إلغاء أو تعليق عملية إيقاف التشغيل بنقرة واحدة فقط .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-12-2017 10:37 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ابو محمود عا...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir