منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ابسط طريقة لتفعيل idm على المتصفح chrome (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=73903)

راما راما 02-21-2017 08:07 AM

ابسط طريقة لتفعيل idm على المتصفح chrome
 
ابسط طريقة لتفعيل IDM على المتصفح CHROME
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره و نعوذ بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا. من يهديه الله فلا مضل له، و من يضلل فلا هادي له. أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له .له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. , أشهد أن محمد عبده و رسوله، صلى الله عليه و سلم و على اله و صحبه و من تبعهم بإحسان الى يوم الدين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير. ربي إشرح لي صدري، ويسر لي أمري و أحلل عقدة من لساني يفقه قولي.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-21-2017 08:09 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي راما راما...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir