منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تكميم المعدة يتم باستئصال الهرمونات الضارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=74479)

lily2017 03-06-2017 07:11 AM

تكميم المعدة يتم باستئصال الهرمونات الضارة
 
تكميم المعدة يتم باستئصال الهرمونات الضارة
عملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هى استئصال جزء من المعدة يحتوى على هرمونات ضارة مسئولة عن الجوع وعدم الشعور بالشبع رغم تناول كميات كبيرة من الطعام و ضمن هذه الهرمونات المسئولة عن البنكرياس بعزل هذه الهرمونات تعمل على الشفاء التام من السمنة المفرطة ومرض السكر.
تتم عملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالتخلص من الجزء الذى يحتوى على الهرمونات الضارة فى المعدة وبالتالى يقل عملية الايض ويشعر المريض بالشبع لفترات طويلة، كما انها تساعد على الشفاء من مرض السكر دون التأثير على عملية الهضم ، ليفقد المريض 30% من وزنه خلال اول 3 شهور حتى يصل الى الوزن المثالى فى خلال سنة الذى طالما يحلم به، كما ان عملية تكميم المعدة لا يوجد بها اى اثار جانبية او اضرار صحية.

أبو سهم 03-06-2017 07:12 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lily2017...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir