منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات المضغوطة DivX Plus 10.7 للكمبيوتر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=75010)

ابو محمود عا 03-19-2017 03:36 AM

تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات المضغوطة DivX Plus 10.7 للكمبيوتر
 
تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات المضغوطة DivX Plus 10.7 للكمبيوتر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أقوى برامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات برنامج ديفكس DIVX الغنى عن التعريف بمميزات عديدة ومنها يعطى افضل أداء لتشغيل الفيديو ووسائل الإعلام على الكمبيوتر وإمكانيه تشغيل الأفلام والفيديوهات بجودة عالية جدا بالإضافة إلى إمكانيه تحويل صيغ الفيديوهات إلى أي صيغه تريدها ، تستطيع من خلال برنامج ديفكس تشغيل كافه الأفلام المضغوطة المفضلة لديك والتي يصعب تشغيلها على برامج الملتيميديا الأخرى وتشغيل الصيغ المختلفة منها MP4,MKV,AVI وكذلك القنوات التلفزيونية المختلفة والأفلام HD على الأنترنت بجودة وصورة واضحه على الشاشة كامله وإضافة وإزاله الترجمة وإمكانيه إنشاء قوائم تشغيل مفضله وسحب وإسقاط ملفات الفيديو المراد تشغيلها وسهوله التنقل بينها
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-19-2017 03:37 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ابو محمود عا...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir