منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تشغيل الفلاش عند الاتصال Flash Alerts 2 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=75248)

ابو محمود عا 03-25-2017 10:00 PM

تشغيل الفلاش عند الاتصال Flash Alerts 2
 
تشغيل الفلاش عند الاتصال Flash Alerts 2
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Flash Alerts 2 هي أداة مفيدة جدا لتشغيل الفلاش في هاتفك عندما تتوصل بمكالمة أو إشعار، مما يسمح لك بالتقاط المكالمات في بيئات صاخبة جدا، من بين أمور أخرى. انها مفيدة للغاية عندما تكون في حاجة الى تنبيه بصري، إما لأنك في بيئة صاخبة، أو لأن هاتفك في وضع الصامت. يمكن تغيير وتيرة وميض الفلاش، ويمكنك كذلك تعيين عدد محدد من الوميض لكل حالة إشعار، أو الفترة الزمنية بين كل واحد.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-25-2017 10:01 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ابو محمود عا...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir