منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   الإجازة عليكم .. و 50% من تكاليف العملية علينااا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=75284)

سمير كمال 03-26-2017 08:36 AM

الإجازة عليكم .. و 50% من تكاليف العملية علينااا
 
الإجازة عليكم .. و 50% من تكاليف العملية علينااا
في مركز د. بطل لجراحات العين و الليزر بجدة فرصة ذهيبة للتخلص من النظارة .. بأسهل الطرق الصحيحة و السريعة حيث نقدم لك عملية #فيمتوسمايل .. التقنية الألمانية العالية الجودة التي بها يتم تصحيح النظر بإذن الله حتى لو كنت تحمل ضعف نظر يصل إلى 10 درجات ..
#اختر_الصح اليوم ... و استفد الان من #العرض_الأقوى .. و الخصم الذي يحصل لأول مرة في المملكة العربية السعودية على أهم و أحدث تقنية عالمية في #تصحيح_البصر
و شامل الكشف + الفحوصات قبل العملية + متابعة 3 أشهر بعد العملية ..
لفترة محدودة جداً ..
اتصل 920006659


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 03-26-2017 08:37 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي سمير كمال...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir