منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   اقوى برنامج لتشغيل الأنظمة الوهمية vmware workstation 12.5.5 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=75707)

ابو محمود عا 04-06-2017 07:04 PM

اقوى برنامج لتشغيل الأنظمة الوهمية vmware workstation 12.5.5
 
اقوى برنامج لتشغيل الأنظمة الوهمية
vmware workstation 12.5.5 Build 5234757
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج احترافي يمكن المستخدم من تشغيل اكثر من نظام تشغيل واحد في نفس الوقت دون الحاجة الى تقسيم القرص الصلب , بواسطة هذا البرنامج يستطيع المستخدم فتح نظام تشغيل اخر غير الذي يعمل به في نفس وقت حيث يظهر النظام الاخر في نافذة على سطح مكتب النظام الاول , حيث ينزل النظام الاخر كبرنامج على القرص الصلب ولا يؤدي الى اي تلف في الملفات او بطء في اداء الجهاز او في الاقلاع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 04-06-2017 07:05 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ابو محمود عا...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir