منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حفظ وارشفة البرامج Clipboard Magic (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=76039)

ابو محمود عا 04-16-2017 02:15 AM

حفظ وارشفة البرامج Clipboard Magic
 
برنامج حفظ وارشفة البرامج Clipboard Magic
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يعتبر هذا البرنامج أداة مساعدة لادارة الحافظة في أنظمة ويندوز , اي نص تقوم بنسخه الى الحافظة يقوم البرنامج بحفظه و أرشفته و تنسيقه لتقوم باختيار ما قمت بنسخه و اعادته الى الحافظة مرة اخرى بنقرة واحدة من الفأرة , يتضمن البرنامج ايضا خصائص اضافية مثل البحث و الاستبدال و يمكن تشغيل البرنامج بمفاتيح مخصصة بدل استخدام الفارة .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 04-16-2017 02:16 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ابو محمود عا...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir