منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سجل في ShipToBox واحصل علي 20 دولار هدية لشحن منتجاتك المستوردة من امريكا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=79299)

قروب ملاك 07-09-2017 11:43 PM

سجل في ShipToBox واحصل علي 20 دولار هدية لشحن منتجاتك المستوردة من امريكا
 
سجل في ShipToBox واحصل علي 20 دولار هدية لشحن منتجاتك المستوردة من امريكا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تريد ان تجرب شراء منتج من امريكا ولا تتدفع اي مصاريف شحن الان يمكن التسجيل في ShipToBox مجانا واشحن اول شحنة مجانا دون ان تدفع شئ .

الموضوع بسيط ShipToBox يسمح لك بالتسجيل المجاني ويعطيك 20 دولار عند بدء التسجيل في الموقع لكي تستخدمها في شحن المنتجات من الخارج الي باب منزلك

يعني ستحصل علي اول شحنه مجانا بدون ان تدفع شئ فمثلا لو هتشتري منتج اي فون من امريكا وزنه اقل من نصف كيلو سيكون تكلفه الشحن الخاصه به 17 دولار
اي لن تدفع مصاريف الشحن وسيتم خصمها من ال 20 دولار الرصيد المجاني المضاف في حساب ، اما اذا كان وزن المنتج يقارب الكيلو فان تكلفه شحنه 24 دولار
وانت لديك20 دولار في حسابك اي ستدفع فقط 4 دولار لشحن اي منتج وزن واحد كيلو، هذا لن تجده في اي شركه اخري ففي بعض الشركات يصل وزن النص كيلو الي 30 و 40 دولار، يمكنك التسجيل من خلال الرابط والحصول علي 20 دولار هديه والتسجيل مجاني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أبو سهم 07-09-2017 11:44 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي قروب ملاك...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir