منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   بليييييييييييز ساعدوني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8139)

قطرات الندى 11-27-2008 03:05 AM

بليييييييييييز ساعدوني
 
السلام عليكم
ساعدوني نسيت الرقم السري حق الجوال والجوال فضي الشحن وقفل ابغ طريقة تفكو بليييز؟؟؟؟؟
جوالي n80

قطرات الندى 11-28-2008 06:45 AM

ايش دا ولا احد رد

Silver 11-28-2008 06:58 AM

مرحباً بك بلونة معنا فى الماجيك

واعتذر عن التأخير فى الرد

تفضلى بالدخول إلى هذا الموضوع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وإن شاء الله تكون الإفادة

وأى إستفسار نحن فى الخدمة

جزاكم الله خيراً ... والله المستعان

قطرات الندى 11-28-2008 11:12 PM

انا جربت قبل كدة بس ماسار لانو يطلعلي 10 ارقام والجوال مايقبل غير 8 ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir