![]() |
بليييييييييييز ساعدوني
السلام عليكم
ساعدوني نسيت الرقم السري حق الجوال والجوال فضي الشحن وقفل ابغ طريقة تفكو بليييز؟؟؟؟؟ جوالي n80 |
ايش دا ولا احد رد
|
مرحباً بك بلونة معنا فى الماجيك واعتذر عن التأخير فى الرد تفضلى بالدخول إلى هذا الموضوع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وإن شاء الله تكون الإفادة وأى إستفسار نحن فى الخدمة جزاكم الله خيراً ... والله المستعان |
انا جربت قبل كدة بس ماسار لانو يطلعلي 10 ارقام والجوال مايقبل غير 8 ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 12:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir