منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   دورة المونتاج التلفزيونى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=81589)

lmandoo 09-20-2017 01:51 PM

دورة المونتاج التلفزيونى
 
بدأ التَّسجيل في دورة ...

(( المونتاج التلفزيوني ))

احترف برامج المونتاج التلفزيوني .. الخدع السنيمائية .. المؤثرات البصرية

مدة الدورة (30) يوم تدريبي

تعقد الدورة بمدينة جدة في معهد جدة الدولي العالي للتدريب

شهادة الدورة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم ( 1098007 )

(( للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الهاتف ))
مدينة جــــدة / رجال
0126655144 -- 0126703902
0534292940 -- 0590514176
0590038494 -- 0556366613
0595229465 -- 0500058741

(( سارع بحجز مقعدك الآن وسجل عبر الرابط التالي ))
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بريد إلكتروني: [email protected]

للاطلاع على الدليل التدريبي لشركة مهارات أنقر على الرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 09-20-2017 01:52 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lmandoo...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir