![]() |
حسام البدري يعلن عن جاهزية سعد سمير للعب في مباراة الاهلي والنجم الساحلي
وأعلن حسام البدري المدرب الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن جاهزية سعد سمير مدافع[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقبله ، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .
وكان الأهلي أفتقد إلي جهود سعد سمير ف موقعة إياب الترجي التونسي ، بسبب تعرضه إلي آلام في العضلة الضامه ، مما فضل حسام البدري من إراحته في هذه المباراه وعدم الدفع به ، فضلا عن تطور الإصابة ويؤدي إلي إفتقاد الفريق إليه لفترة الطويله ، لذا فضل الدفع بـ محمد نجيب بجانب رامي ربيعه في التشكيل الأساسي ، بدلا منه بسبب الإصابة . |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ahmrd...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 05:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir