منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق الكويتي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   حسام البدري يعلن عن جاهزية سعد سمير للعب في مباراة الاهلي والنجم الساحلي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=81873)

ahmrd 10-01-2017 02:19 AM

حسام البدري يعلن عن جاهزية سعد سمير للعب في مباراة الاهلي والنجم الساحلي
 
وأعلن حسام البدري المدرب الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن جاهزية سعد سمير مدافع[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقبله ، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلي أفتقد إلي جهود سعد سمير ف موقعة إياب الترجي التونسي ، بسبب تعرضه إلي آلام في العضلة الضامه ، مما فضل حسام البدري من إراحته في هذه المباراه وعدم الدفع به ، فضلا عن تطور الإصابة ويؤدي إلي إفتقاد الفريق إليه لفترة الطويله ، لذا فضل الدفع بـ محمد نجيب بجانب رامي ربيعه في التشكيل الأساسي ، بدلا منه بسبب الإصابة .

أبو سهم 10-01-2017 02:20 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ahmrd...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir