منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   دورة التصميم المعماري احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=82377)

المصممة ملاك 10-17-2017 10:24 PM

دورة التصميم المعماري احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد
 
بدأ التَّسجيل في دورة ...
(( التصميم المعماري ))
احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد ... باستخدام أشهر برامج الرَّسم الهندسي AutoCAD


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مدة الدورة أربعة أسابيع
شهادة الدورة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
(( للاستفسار نرجو التواصل عبر الجوال أو الهاتف ))
مدينة جــــدة
0590038494 -- 0590514176
0595229465 -- 0556366613
0500058741 -- 0126655144
مدينة مكة المكرمة
0125602121 -- 0125435098
0543058553 -- 0550652577
(( سارع بحجز مقعدك الآن وسجل عبر الرابط التالي ))
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
دورة التصميم المعماري احترف التصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد
لا تنسى حجز مقعدك في إحدى دورات التصاميم المميزة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 10-17-2017 10:25 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي المصممة ملاك...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir