منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الشاي التايواني الاخضر Oolong ginseng tea (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=83400)

نور سليمان 11-11-2017 07:45 AM

الشاي التايواني الاخضر Oolong ginseng tea
 

الشاي التايواني الاخضر Oolong ginseng tea



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




- % شاي تايواني اخضر من الدرجة الاولي
والمعروف باسم Oolong ginseng tea

- % يحتوي على نبتة الجنسنج الطبيعية المقوية

- % يسرع عملية الهضم ويزيل الشعور بالكسل
بعد الوجبات الدسمة

- % منشط لعمليات الايض

- % طبيعي

- 129 ريال فقط

- اطلب الان + توصيل مجاني
0561309266
واتساب فقط
أو اضغط على الرابط هنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أبو سهم 11-11-2017 07:46 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir