![]() |
طلب للإشراف........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية أريد أنا أطلب وأرشح نفسي للإشراف إما منتدى الصور أو الكمبيوتر أو الرياضة لإني بحبها مع الإحترام .......... وأرجو التقبل وكل عام وأنتم بخير |
أخى الكريم / الإدارة ترحب بك مشرفاً فى أى وقت أمامك فرصة لبداية العام الجديد 2009 حدد ماذا تريد من الأقسام أن تكون مشرفاً عليها حتى ولو كانت الأٌقسام الثلاثة المذكورة أعلاه بس شوف هتقدر تتفاعل وتنشط الأقسام دى وننتظر عينة من مواضيعك التى ستحدد على اساسها القسم الذى ستكون فيه اكثر نشاطاً وتفاعلاً ولا تنسى أن تكون مشرفاً تختلف عن أن تكون عضواً ويسعدنا ونتمى أن تنضم إلينا فى أسرع وقت ممكن منتظر تعليقك يا غالى ... وأى تعليق تفضل به هنا جزاك الله خيراً ... وكل عام وانت بخير والله المستعان |
اقتباس:
تمنياتى لك بالتوفيق |
| الساعة الآن 03:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir