منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   طلب للإشراف........ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8367)

الماتدور2009 12-04-2008 10:48 PM

طلب للإشراف........
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية
أريد أنا أطلب وأرشح نفسي للإشراف
إما منتدى الصور أو الكمبيوتر أو الرياضة لإني بحبها

مع الإحترام ..........

وأرجو التقبل
وكل عام وأنتم بخير

Silver 12-05-2008 09:55 AM

أخى الكريم /

الإدارة ترحب بك مشرفاً فى أى وقت

أمامك فرصة لبداية العام الجديد 2009

حدد ماذا تريد من الأقسام أن تكون مشرفاً عليها

حتى ولو كانت الأٌقسام الثلاثة المذكورة أعلاه

بس شوف هتقدر تتفاعل وتنشط الأقسام دى

وننتظر عينة من مواضيعك التى ستحدد على اساسها

القسم الذى ستكون فيه اكثر نشاطاً وتفاعلاً

ولا تنسى أن تكون مشرفاً تختلف عن أن تكون عضواً

ويسعدنا ونتمى أن تنضم إلينا فى أسرع وقت ممكن

منتظر تعليقك يا غالى ... وأى تعليق تفضل به هنا

جزاك الله خيراً ... وكل عام وانت بخير

والله المستعان

zezonasr 12-05-2008 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver (المشاركة 29387)
أخى الكريم /


الإدارة ترحب بك مشرفاً فى أى وقت

أمامك فرصة لبداية العام الجديد 2009

حدد ماذا تريد من الأقسام أن تكون مشرفاً عليها

حتى ولو كانت الأٌقسام الثلاثة المذكورة أعلاه

بس شوف هتقدر تتفاعل وتنشط الأقسام دى

وننتظر عينة من مواضيعك التى ستحدد على اساسها

القسم الذى ستكون فيه اكثر نشاطاً وتفاعلاً

ولا تنسى أن تكون مشرفاً تختلف عن أن تكون عضواً

ويسعدنا ونتمى أن تنضم إلينا فى أسرع وقت ممكن

منتظر تعليقك يا غالى ... وأى تعليق تفضل به هنا

جزاك الله خيراً ... وكل عام وانت بخير


والله المستعان

تمنياتى لك بالتوفيق


الساعة الآن 03:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir