![]() |
اعتذار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكتب الموضوع وانا فى قمة الخجل واللاسف فاانا اعتذر لجميع مشرفى واعضاء الماجيك على ما بدر منى واتمنى ان تسامحونى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
لا داعى للإعتذار يا درش كان مجرد تنبيه صغير " جل من لا يسهو " نتمى الانتباه فيما بعد جزاكم الله خيراً والله المستعان |
| الساعة الآن 07:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir