منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   العصفورية pdf (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=86524)

ناشر العلم 02-07-2018 03:38 PM

العصفورية pdf
 
تحميل العصفورية – pdf



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

* اضغط أولا على زر “تحميل أو قراءة” , ثانيا,انتظر 5 ثواني ثم اضغط على الزر الأصفر أعلى يمين الصفحة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


خذوا الحكمة من أفواه المجانين” وكأن القصيبي جرب عبر تلك العصفورية التوكيد على انطباق تلك المقولة انطباقاً لا يقبل الشك أو الجدل. كيف لا والمجنون بروفسور… هو موسوعة علمية أدبية ثقافية اجتماعية… هو دائرة حياة قطبها هو الإنسان العربستاني الدائر في رحى زمانه المشرد في عربستانة القلق… المنزرع بالتناقضات تلك التى أورثت الجنون… ماذا أراد القصيبي القابع خلف بروفسوره المجنون؟!! يحركه… يلقنه عبارات… ويلبسه أدواراً ليقول بأسلوبه الساخر ذلك الذي يشوبه الألم شيئاً عديداً مما يدور في كواليس ذلك العربستان… وليبوح بآلام ذاك العربستاني ذلك الذي أضحى ودون أن يدري ذاك المجنون الحكيم… أو ذاك الحكيم المجنون (والحكيم من الحكمة)… أو أنه العاقل في دولة المجانين…؟!!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

المصدر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-07-2018 03:39 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ناشر العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir