منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بصرآحة بمآذآ تشعـر الآن ؟؟؟ ,,,, (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8757)

tafa 12-31-2008 10:33 PM

بصرآحة بمآذآ تشعـر الآن ؟؟؟ ,,,,
 
السلام عليكم ورحمة الله ...


صف شعورك الآن عند دخولك المنتدى قولي بصراحه :

مسرور ،،، حزين ،،،، مشتاق ،،،، إلخ ولماذا !!!


أبدأ بنفسي : حزين

لان الموضيع التى اضعها لا تنال الاعجاب من الاعضاء

admin 01-01-2009 07:53 AM

والله فكره كويسه

اولا
حزين

لقه تفاعل الاعضاء مع بعضها

ثانيا
مسرور

لشعور تافا بذلك


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir