منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق التجارى (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   العلاج الطبيعي في التشيك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=88894)

نور سليمان 04-14-2018 12:17 AM

العلاج الطبيعي في التشيك
 
العلاج الطبيعي في التشيك

يسر مركز الخليج ان يقدم لكم خدمات العلاج الطبيعي في التشيك بأسعار متميزة وخدمات راقية. برامج علاجية متخصصة في الجلطات الدماغية، الشلل النصفي، جميع أنواع الديسك والانزلاق الغضروفي، الشلل الدماغي ونقص الاكسجين عند الأطفال وغيرها من الامراض الجهاز الحركي والعصبي. خصومات على العلاج تصل الى 10% حتى شهر يونيو.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


مركز الخليج للخدمات العلاجية
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

للاتصال
00420775125868
00420722932229
twitter:@Gulf_Czech
instagram:gulf_cz

أبو سهم 04-14-2018 12:19 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir