منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج محاسبي و اداري للمصانع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=89671)

[email protected] 05-02-2018 12:09 AM

برنامج محاسبي و اداري للمصانع
 
وفر لمصنعك برنامج إدارى ومحاسبى متكامل ( Diamond manufacturing erp ) برنامج
يدير مصنعك بسهولة كما يكون له القدرة علي ربط جميع أقسام مصنعك بكفاءة كما يشمل البرنامج إدارة كلا من ( المبيعات - المشتريات - الحسابات - المخازن - التصنيع )ويتميز البرنامج ايضا من بالعديد من المميزات التي تؤهله على مواجهة جميع مشاكل المصانع مهما كان حجم المشكلة ومنها :-
-متابعة و إدارة عمليات التصنيع خطوة بخطوة او انهاء العملية بشكل اجمالى.
- متابعة التغيرات فى قيمة المخزون وفقا لمستوى عمليات التصنيع داخل مصنعك.
-جدولة فعالة لأوامر التصنيع.
-مرونة فى جميع العمليات وتعديل العمليات بشكل يدوى فى اى مرحلة .
- تحدد مشاكل الموارد والقدرة الانتاجية وحلها داخل مصنعك.
-تكامل تام مع أقسام المبيعات والمشتريات والاقسام الاخرى .

أبو سهم 05-02-2018 12:10 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي [email protected]...

ننتظر جديدكم

الزمالك 05-14-2018 08:08 PM

بالتوفيق ان شاء الله


الساعة الآن 06:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir