منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   برامج الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تطبيق منبه الغازي ارطغرل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=90020)

تركى سولطان 05-13-2018 07:28 PM

تطبيق منبه الغازي ارطغرل
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اذا كنت من عشاق مسلسل قيامة ارطغرل وتتابع حلقاته فاننا قمنا بعمل تطبيق عبارة عن منبه يقوم بتنبيهك باستخدام نغمات موسيقى التصوير المستخدمة في مسلسل قيامة ارطغرل

هذا المنبه به ميزة التكرار و الغفوة وهو تطبيق متعدد اللغات ، عندما يبدأ المنبه بالعمل يجب عليك إيقافه بكود مكون من سته ارقام


الكود الافتراضي 123456 .


رابط التطبيق :



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 05-13-2018 07:29 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تركى سولطان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir