منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   نظام التأجير المنتهي بالتملك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=90143)

تامر بحر الثلاثين 05-19-2018 03:37 AM

نظام التأجير المنتهي بالتملك
 

الان اصبح حلمك / ي حقيقه امتلك / ي سياره أحلامك

بنظام التأجير المنتهي بالتملك
عن طريق
الراجحي
الاهلي
البلاد
الرياض
او شركات أخرى


ما عليك سوا إرسال

الراتب الاستقطاع الشهري
والبنك
ونوع السياره

وسيكون الرد باسرع وقت


تواصل/ ي وتس اب 0531672129 ابو يارا



أبو سهم 05-19-2018 03:38 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم

تامر بحر الثلاثين 05-30-2018 02:36 AM

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir