منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   البرنامج التدريبي (الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية) تدريب الكتروني ذاتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=90147)

غوايش 05-19-2018 09:10 AM

البرنامج التدريبي (الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية) تدريب الكتروني ذاتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
البرنامج التدريبي المتميز
(الأمن والسلامة بالمنشأت التعليمية)


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


بقيادة :-
المعلم 1.


عدد الساعات التدريبية للبرنامج :
30 ساعة تدريبية


التوقيت
تدريب ذاتي متاح 24 ساعة وطوال العام


آلية التدريب :
تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة
المادة التعليمية
عروض تقديمية واختبار
محاور البرنامج التدريبي
- إدارة الأمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والمبني بالمنشأة التعليمية
- شروط وإرشادات الأمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالمنشأة التعليمية

- تفعيل إدارة الأمن والسلامة
- خطة الإخلاء

- طرق الحماية من المخاطر

- الإسعافات الأولية



الرسوم :

550ريال.

* ملاحظة هامة
لن يتم عرض المادة التعليمية للمشترك
إلا بعد سداد الرسوم ومن ثم تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك

للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة


رابط الموضوع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




أبو سهم 05-19-2018 09:11 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غوايش...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir