منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل MB460 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=91767)

royalrom 07-15-2018 09:43 PM

جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل MB460
 
تقدم شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات والأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة حضور وانصراف MB460 والتى تصلح للمحلات التجاريةوالمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Face Capacity: 1500
· Fingerprint Capacity: 2000
· Card Capacity : 2000
· Record Capacity: 100,000
· Communication: TCP/IP,USB-host
· Standard Functions: SMS, DST, Scheduled-bell, Self-sevice Qquery,
· Automatic Status Switch,T9 input, Photo ID, Camera, Multi-verification, RS232
· Printer, 3rd party electric lock, Exit Button, Alarm.
· Optional: ID/Mifare Cards, Work Code, ADMS

وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 07-15-2018 09:44 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 02:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir