منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديلLX14 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=91845)

royalrom 07-17-2018 10:10 PM

جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديلLX14
 
تقدم شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات والأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة حضور وانصراف LX14 والتى تصلح للمحلات التجاريةوالمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 500
· ID Card Capacity: 500
· Record Capacity: 50,000
· Communication: USB Host and Client
· Standard Functions: DST,Self Service Query,9 Digit User ID, Automatic
· Status Switch,Schedule-bell,T9 Input,SSR Report
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 07-17-2018 10:11 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir