منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل LX15 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=91958)

royalrom 07-20-2018 10:21 PM

جهاز بصمه حضور وانصراف ZKTeco موديل LX15
 
تقدم شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات والأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة حضور وانصراف LX15 والتى تصلح للمحلات التجاريةوالمستشفيات والصيدليات والمصانع والمكاتب والشركات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Features:
· Fingerprint Capacity: 500
· Record Capacity: 50,000
· Communication: USB Host and Client
· Other functions: SSR Report,
· 2.8inch colorful display
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email :
العنوان
13 st Sezostrees Alexandria Egypt

أبو سهم 07-20-2018 10:22 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir